Skip Navigation Linksالرئيسية >> مديرية الشرقية التعليمية >> الاخبار >> تعليمات هامة لمديرى الإدارات بشأن إختصاصات وحدة المعلومات و دعم إتخاذ القرار بالمديرية و الادارات

تعليمات-هامة-لمديرى-الإدارات-بشأن-إختصاصات-وحدة-المعلومات-و-دعم-إتخاذ-القرار-بالمديرية-و-الادارات

      بناءً على تعليمات السيدة الاستاذة الفاضلة / وكيل اول وزارة التربية و التعليم بإنشاء وحدات المعلومات و دعم إتخاذ القرار بالمديرية و الادارات ، حيث ان الهدف الاساسى من الوحدة هو : توفير بيئة تواصل غير نمطية بين المديرية و الادارات التعليمية تعتمد على الوسائل التكنولوجية الحديثة و إستخدام (E-mail) لسرعة التواصل بين الادارات التعليمية و المديرية مع تقليل الاستخدام الجزئى للاساليب النمطية (تليفون-إشارة-مكاتبات ورقية-فاكس) حتى يتم الاستغناء عنها
      و نعرض علي سيادتكم تشكيل و إختصاصات وحدة المعلومات و دعم إتخاذ القرار بالمديرية و الادارات :
1. تتشكل الوحدة بالادارات التعليمية من عنصر وحيد من العاملين بقسم التطوير التكنولوجى بالادارة إن امكن و يسند إليه مسئولية الوحدة بالاضافة إلى عملة الاصلى و المرتبط بأدوار التطوير التكنولوجى و بالتنسيق مع السيد رئيس قسم التطوير بالإدارة و يخضع لرئاسة مباشرة للسيد مدير عام الادارة التعليمية .
2. يتم إختيارة بمعرفة السيد مدير عام الادارة شخصياً و علية الاستعانة بمن يراة مناسباً دون إصدار قرار بذلك و يكتفى بعمل أمر إدارى و فقط .
3. من إختصاصات الوحدة توفير وسيلة تواصل إلكترونى من المستوى الادنى (الادارة التعليمية) مع المستوى الاعلى (المديرية) و ذلك من خلال الايميل الخاص بالادارة .
4. العمل المكلف به مسئول الوحدة هو عمل تطوعى و لا يوجد اى مقابل مادى له .
5. غير مصرح لهذه الوحدة بإعطاء اى تعليمات لاى من العاملين بالادارة .
6. لا يوجد اى تداخل بين اختصاصات الوحدة و قسم التطوير بالادارة .

#الكلمات المتعلقة

أخبار ذات صله